|    النزاهة : عقارات الخضراء تحولت بقدرة الفساد الإداري .. والتسلط لأقارب رئيس الوزراء!     |    غريب .. مرشح المالكي المفروض على العبادي !     |    الشهرستاني يشترط البقاء في قصره .. مقابل الاشتراك في الحكومة الجديدة !     |    جماهير الديوانية .. تطالب بمحاكمة المالكي .. لتسببه بمقتل مليون عراقي !     |    كاشفآ فضائح اهمال الوزارة .. الزبيدي يعتذر عن تقصير العامري !     |    من فنلندا : جيش الكتروني للمالكي يديره علي الموسوي .. برواتب خيالية !     |    المالكي يعين خمسون شخصىاً من اقاربه .. في سفارة العراق – بـ" لندن " !     |    حنان الفتلاوي .. تنقلب على المالكي .. وتعلن ولاءها للعبادي !     |    وزير الدفاع الأمريكي لواشنطن بوست : المالكي منح جنودنا "حصانة دبلوماسية"!     |    العبادي .. يخصص 400 درجة وظيفية لكل شيخ عشيرة !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


يصف المرجع الشيعي بالغريب والشاذ .. فائق الشيخ : اليهود اقدم من الحائري وأجداده في العراق !! (مرفق بالفيديو)

بغداد_ عودة المرسومي 

وصف السياسي العراقي فائق الشيخ المرجع الشيعي كاظم الحائري بالغريب والشاذ بسبب  اصداره فتوى اباح فيها مصادرة جميع البيوت لليهود في العراق ,لافتاً الى ان اليهود اقدم من الحائري وأجداده في بغداد وبابل .


 

وقال فائق الشيخ ان احد العراقيين اتصل بي واخبرني انه زار كاظم الحائري من اجل مساعدته في أمر وسأله  ان كان يجوز بيع كليته من أجل لقمة العيش اجاز له ذلك ولم يكلف نفسه ان يعينه ماديا أو ان يساعده على ذلك بدلا من بيع كليته .

وأضاف ان الحائري هو المسؤول عن دماء الشعب العراقي كونه هو من اعطى الفتوى بقتل السنة في العراق الى ابن معلمه مقتدى الصدر وإتباعه جيش المهدي .

 ويذكر ان الناشط العراقي السياسي فائق الشيخ علي شن هجوما على المرجع الشيعي كاظم الحائري وكذلك على مقتدى الصدر في عبارات اتهام بقضايا مالية وتهريب النفط والعملة والسعي للمناصب على حساب النضال الوطني كما انتقد السياسة الأمريكية تجاه تطبيق الديمقراطية من خلال الشعب العراقي محذرا من الصفقات والمساومات الحزبية .

 



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب: ابراهيم  نؤيدكم في اكثرما صرحتم به عبرالبغداديه ونخالفكم ببعض [بتاريخ : السبت 30-11-2013 10:05 مساء ]

السيد فائق الشيخ علي المحترم
نحن نعرفكم سابقا عندما كنا في المعارضه خارج العراق ونعرف كيف كنت تسلط الاضواء على جرائم نظام صدام وزمرته وتعريهم امام الراي العربي والعالمي
وكذلك انا كنت اقاتل البعثيين في الخارج بالكلمه الحقه ونفضح للراي العربي جرائم النظام
ولكن المؤسف ان الذين استلموا المناصب في الحكومه العراقيه هم الذين تعاونوا مع الاحتلال الامريكي وبمباركه ايرانيه خليجيه


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :51
من الضيوف : 51
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15817116
عدد الزيارات اليوم : 2948
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية