|    " بدر " العامري .. تحرج العبادي .. وتلزمه بمنحها حقيبة الدفاع !     |    ببيان رسمي .. داعش تكشف عن نفوذها في ايران ! مرفق بالوثائق     |    ائتلاف النجيفي يستثمر أسهم داعش ويفتح فرعا للمكون"الوطني"!     |    العامري .. يفاجئ اتحاد القوى الوطنية " السني " .. بأفشال مساعيهم في احباط اعلان التشكيلة الحكومية !     |    السيستاني يشيد بأيران .. بعد مرحلة التغيير .. ويصفهم بـ"الداعم الأكبر للمظلومين "!     |    الهاشمي .. يصف " معصوم و العبادي والجبوري " .. بـ" الدمى " !     |    دولة القانون .. تتهم ابرز نواب رئيس الوزراء .. بدعم " مجاهدي خلق " !     |    ابرز ابواق المالكي الإعلامية ..يحذر دولة القانون من عرقلة اعلان الكابينة الحكومية !     |    القوى السنية مستبعدة طرح الكابينة الحكومية يوم الثلاثاء : على العبادي ان يبتعد عن الاجتهادات والاستعجال !     |    إيران نافية اقالة سليماني : هو من اختار العبادي وادخل الكورد بحرب داعش !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


المدرب عدنان حمد يتـبرع بثلاث ملايين للمتظاهرين في سامراء (مرفق بالفيديو)

تبرع مدرب المنتخب الأردني العراقي الأصل عدنان حمد بمبلغ ثلاث ملايين دينار إلى المتظاهرين في سامراء ,


وبحسب وكالة (الغد نيوز) التي نشرت مقطع الفيديو : فان عدنان حمد ارسل المبلغ وكتب رسالة قرأت في ساحة التظاهرات في سامراء مؤخرا تضمنت أشارات واضحة على التحريض الطائفي واتهامه للحكومة بممارسة سياسيات التهميش والاقصاء بحسب رسالة حمد.

الغريب في الفديو  ان  عدنان حمد قــُدم بصفته مقيم في عمان  مكان منفاه) وهذا كذب وافتراء واضح فهو مقيم لانه مدرب للمنتخب الاردني ومنذ اكثر من 4 سنوات مضت، ناهيك عن كون الحكومة العراقية لم تصدر حتى الان اي قرار بنفي أية شخصية عراقية.

وتضمنت الرسالة بحسب مقطع الفديو المثبت رابط ادناه : لقد تـبرع لكم حمد من مقره في المنفى بعمان  بمبلغ ثلاث ملايين دينار .

وجاء برسالة حمد بحسب الفديو: اخواني ابناء عمومتي الاعزاء السلام عليكم  احيكم ايها الثائرون الابطال واتمنى ان اكون معكم في وقفة العز والكرامة هذه،

وتابعت الرسالة: لقد سطرتم اروع قصص البطولة والكرامة عندما هزمتم الفرس في حرب الثماني سنوات وقهرتم الاحتلال الغاشم وهزمتم امريكا، واليوم وفي مثل هذه الوقفة التأريخيه مع ابناء العراق من شرقه الى غربه  لهزمتم الاقصاء والتهميش والفساد بعد ان عانيتم في السنوات الماضية من الشقاء!!

كما  اختتم المدرب القدير رسالته بالقول: وما النصر الا من عند الله.

وحاولت الغد نيوز منذ يوم الجمعة  الاتصال بالكابتن عدنان حمد والاستفسار منه فيما لو كانت تلك الرسالة التي قرائها احد منظمي التظاهرات صحيحة  ام لا  لكن  أغلق هواتفه  .


للاطلاع على الرسالة اضغط الرابط  وشاهد واستمع.

https://www.youtube.com/watch?v=fauw3RjC4ZQ




المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :67
من الضيوف : 67
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15302251
عدد الزيارات اليوم : 10484
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية