|    فضائح البصرة المتواصلة: الابتزاز يوقف "هيتاشي" عن تنفيذ مشروع ماء المحافظة الكبير     |    ولائـم الانتخابات ترفَع أسعار اللحوم في البصرة: أقرب طريق للناخب معدته     |    قياديون من حزب الدعوة يبعثون رسائل الى الصدر والحكيم : سنتخلى عن المالكي من اجل “المصلحة الشيعية العليا”     |    الجلبي : المالكي حول رئاسة الحكومة الى "مهزلة" بسبب تعيين اقاربه في المناصب الامنية العليا     |    القيادي في المجلس الاعلى باقر الزبيدي... حررنا أبو غريب ثلاث مرات... والجيش استسلم وسلمها لكتائب ثورة العشرين!     |    بغداد تجمد ملف تعويض متضرري الامطار     |    الصدريون يحملون على المالكي: مشغول بحملته الانتخابية تاركا الوضع الامني المتردي     |    بعد خسارة 7 طائرات بسبب الأعطال الفنية.. طيارون يتهمون المالكي وقياداتهم بإعدام الجنود     |    بالتزامن مع مظاهرات تطالب بعدم انتخاب المفسدين.. ناشطون يعرضون صورا لمأساة العراقيين!     |    الرئيس يقول والوزير يقول كلام اخر.. تضارب الانباء بخصوص تورط السعودية باعمال ارهابية في العراق!    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


خميس الخنجر يتهم مستشارو المالكي وموقع المسلة الاخباري بتلفيق مزاعم طرده من الاردن!!

سخر المركز العراقي للدراسات الإستراتيجية الذي يرأس مجلس أدارته الشيخ خميس فرحان الخنجر من المزاعم التي روجها موقع أخباري مرتبط بالدائرة الإعلامية لرئيس الحكومة العراقية الحالية نوري المالكي عن طلب السلطات الأردنية من الشيخ مغادرة الأردن مع أسرته .


وابلغ مصدر في المركز لمراسل جاكوج إن ما نشره موقع (المسلة) الذي يشرف عليه علي موسوي المستشار الإعلامي للمالكي، يعكس مدى التخبط الذي تمارسه أوساط رئيس الحكومة العراقية وحجم الدجل في ترويج أخبار كاذبة وادعاءات مكشوفة الإغراض والأهداف، وقال إن مواقف الشيخ الخنجر الوطنية والقومية والإنسانية في الدفاع عن العراق والسعي إلى إنقاذه من المؤامرات والمخططات العدوانية التي يتعرض لها من جهات وأحزاب ومليشيات وائتلافات طائفية، هي التي فجرت أحقاد دفينة ضد الشيخ خميس، ونشر شائعات مغرضة عنه .
وأوضح المصدر، ان أوساط المالكي المنخورة بالفساد والاختلاس وسرقة قوت الشعب العراقي والمال العام، أغاظها الدور الكبير الذي يلعبه الشيخ الخنجر في دعم قضايا العراقيين العادلة والمشروعة، ووقفته الحاسمة في تأييد وإسناد التظاهرات الشعبية والاعتصامات المدنية في محافظات الانبار والموصل وصلاح الدين وكركوك وديالى، فلجأت الى الكيد والتلفيق اللذين يمثلان ابرز سمات ومواصفات حكومة المالكي .



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب: رظوان العتابي  [بتاريخ : الخميس 26-12-2013 03:03 صباحا ]

يااخي اين المواقف الوطنيه التي قام بها خميس الخنجر ماذا فعل للعراق واهل العراق غير الكذب والنفاق هو وقائمة كلاوي


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :40
من الضيوف : 40
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 12342390
عدد الزيارات اليوم : 4580
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية