|    البولاني : يؤكد ان " الحجي " المالكي .. وعده بالداخلية !     |    القانون ينقلب على المالكي .. ويستعين بالاديب لترطيب الأجواء مع العبادي !     |    قيادي " بدري " .. يكشف عن " الصفقة " .. وراء رفض دولة القانون لترشيح العامري !     |    على خلفية موقفهم الرافض .. العبادي يمنح البارزاني صلاحيات حكومية !     |    بتهديد صريح .. ايران تفتح النار على الحكومة الامريكية !     |    بالاسماء .. النزاهة تكشف عن ابرز قيادات المالكي المتهمة بـ" غسيل الأموال " !     |    بأستغفال كبير .. مشافي كوردستان .. تعالج جرحى تنظيم داعش الإرهابي !     |    حصري بجاكوج .. الزبيدي .. يكشف عن ابرز مصادر تمويل نجل "المالكي" !     |    الجعفري : قبول ترشيح " الجلبي والربيعي " لحقيبة الداخلية !     |    احمد وياسر (المالكي) .. يلطشان رواتب لواء حماية المالكي لشهري آب وتموز !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


لماذا تزعل (حنان الفتلاوي) عندما اتهمت هي وشقيقها اللواء (صباح الفتلاوي) بالانتماء لحزب البعث سابقاً..؟؟!

لنضع هذه الحقائق الدامغة أمام العراقيين وأمام سيّدك الذليل الذي نصبّك..! .. في لقاء تلفزيوني على قناة التغيير الفضائية تحدثت النائبة (مها الدوري) عن شقيق النائبة اللهلوبة حنان الفتلاوي وذكرت عنه معلومات بسيطة كونه بعثي وقائد عمليات سامراء وفي جلسة مجلس النواب تحدث النائب سليم الجبوري على المعايير المزدوجة في تطبيق قانون المسائله والعداله البريمري سيء الصيت واذا بالنائبة عن دولة القانون حنان الفتلاوي تشتاط غضبا لانه ذكر ان شقيقها بعثي وهو قائد لعمليات سامراء حاليا .


ساضع امام حنان الفتلاوي صاحبة اللسان الطويل التي تهاجم خصوم المالكي بعصبية تتسب في توسيع منخريها ودائما ما تتحدث عن النظام السابق وتصفه بالنظام البائد والنظام (المقبور) ونسيت حنان الفتلاوي ما يلي:
1 - كانت حنان عضوة في حزب البعث وتدير حلقة حزبية في الفرقة النسوية لمحافظة بابل .
2 - عمها المدعو ( شهيد ) عضو قيادة شعبه في تنظيمات محافظة بابل وكان من اسوأ البعثيين وتم طرده من الحزب .
3 - شقيقها اللواء صباح الفتلاوي كان ضابط في قوات الحرس الجمهوري وبعثي بدرجة " عضو فرقة " نقل من قوات الحرس الجمهوري لسوء تصرفاته الى مركز مشاة بابل .
4- بعد احتلال العراق فتح له محل في محافظة بابل لتصليح ونصب الستلايت .
5 - رشحت حنان الفتلاوي ضمن قائمة دولة " القانون " وهي طبيبة ومتزوجة من طبيب من عائلة " وتوت " واعترض زوجها على دخولها في السياسة ولكنها اصرت، فهجرها وسافر الى لندن، وبعد سنة علم انها تزوجت من شاب صغير وهي بعصمته واصيب على اثرها بجلطة قلبية وفارق الحياة .! 6 - تدخلت حنان الفتلاوي باعادة شقيقها الى الجيش، ولكونها مقربة من المالكي تسلم شقيقها اللواء صباح الفتلاوي منصب قائد شرطة ذي قار، واستغل منصبه وعمل مع مهربي " الحشيشة " الايرانية مقابل مبالغ ضخمه بالدولار وقدم الحمايه لهم بتهريبها الى المملكة العربية السعودية والكويت.. وأود أن اذكّر حنان بما حدث لشقيقها عندما ارسل مبلغ 800000 الف دولار بيد مسؤول حمايته والمقرب له ليوصلها الى اهله في الحلة، فانتهز المرافق هذه الفرصة واستحوذ على المبلغ وهو من اهالي قضاء المحاويل، وعندما طالبه صباح بالمبلغ قال له ( اسكت والا افضحك وفعلا سكت ولم يطالب بالمبلغ )..!
ضبطت استخبارات محافظة ذي قار كميات كبيرة من الحشيشة وتم القبض على المهربين وتدخل صباح الفتلاوي كقائد للشرطة واطلق سراح المهربين المتعاونين معه، فارسلت الاستخبارات تقريرا الى وزير الداخليه وكالة عدنان الاسدي مع كافة الاوليات والادله التي تدين تورط اللواء صباح الفتلاوي بالتستر على مهربي المخدرات مقابل مبالغ مالية، فاعلمت وزارة الداخلية " القائد العام للقوات المسلحة " باعتباره وزيرا للداخليه عن ملف صباح الفتلاوي وعلق نوري المالكي على اصل كتاب الوزراه بهامش ( هذا ابننا ينقل من قائد شرطة ذي قار الى قيادة الشرطه الاتحاديه ويغلق التحقيق ) .
ولخاطر عيون حنان اصدر نوري المالكي امرا ديوانيا ان يتسلم اللواء صباح الفتلاوي منصب قائد شرطة محافظة بابل وقد تصدى لهذا التعيين مجلس محافظة بابل ورفض قبول الفتلاوي قائدا لشرطة المحافظه لاتهامه بملفات فساد، فزعلت حنان الفتلاوي على سيدها وفورا استجاب لها واصدر امرا بتعيين اللواء صباح الفتلاوي قائدا لعمليات سامراء..!
بالاضافه الى كل هذه الامتيازات التي حصل عليها شقيقها فان شقيقها الاخر حال تخرجه من كلية الهندسة تم تعيينه في رئاسة مجلس الوزراء وبراتب قدره ( 3) مليون دينار مع تخصيص شقة له في المنطقة الخضراء قريبة من فلة حنان الفتلاوي، وحصل شقيقها صباح على قطعة ارض متميزة وشقيقها الاخر حصل على قطعة ارض وحصلت حنان الفتلاوي على قطعة ارض بينما عشرات الالاف من المواطنين وضعت اشارة حجز على دور سكنهم وجريمتهم انهم منتمين الى حزب البعث ولا يحق لهم التصرف بدور سكنهم خلافا لكل القوانين السماوية والارضية.
اقول لحنان التي اصبحت كالكلبة المسعورة تنهش هذا وذاك بلسانها السليط المنفلت دفاعا عن سيدها الذي منحها ومنح عائلتها هذه الامتيازات اقول لحنان " اللي بيته من زجاج لا يرمي الناس بحجر " لدينا معلومات تخصك شخصيا وبالادلة موثقة بالزمان والمكان والاشخاص وكما يقول المثل العراقي ( احنه ولد الكريه كل واحد يعرف اخيه ) لكن ما يمنعنا من نشر الغسيل القذر كونك امرأة..!



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب: يغارون ويتهمون بالسنةحدادنفسهه اسنة قريش اللي اتهمت المسلمين  [بتاريخ : الأربعاء 25-09-2013 10:10 مساء ]

إقتباس
الكاتب :ا(زائر)
اسهل من الكلام ماكو بس اين الدليل الدليل الدليل .......................
  بالسنة ساقطة وبدون ادلة

الكاتب: عراقي  [بتاريخ : الثلاثاء 01-10-2013 11:14 صباحا ]

إقتباس
الكاتب :البصراوي(زائر)
طبعا انتم اصحاب الموقع عندكم طريقه منحطه لتسقيط السياسين وهذا الكلام اصلا  هو على مها الدوري وانتم تعملون على اسقاط الناس الشرفاء ولو كانت عندكم ذره اخلاق انشروا الوثائقالتي تثبت هذا التخبط


وانت ليش ضايج لازم من كرايبك

الكاتب: صدامي  شعب اغبا منو ماكو [بتاريخ : الخميس 03-10-2013 12:34 مساء ]

اشبعو بيها وبالسرقات والله ليجي يوم تتمنون يرجع صدام دا تشبعون خبز بابا عمر الحراميه ما يبنون دوله وابشركم راح ترجعون تنتخبوهم نفسهم وعادي تطلعون تكولون عليهم حراميه وترجعون تنتخبوهم لان اكو بعبع اسمه صداميه وبعثيين ديربالكم منه ياكلكم ياقشامر الي يسلم نفسه بيد هيك حكومه عارات مزورين شهداتهم ويتقلون كل مثقف وطبيب ومهندس ودكتور  مختصر مفيد  شعب اغبا منو ماكو


الكاتب: نزار حافظ البغدادي  الحرامية حنان القتلاوي [بتاريخ : الجمعة 27-12-2013 07:42 صباحا ]

هذه ليست فقط حرامية ولكنها مشتركة في القتل وانتهام العراقيات بدعارة هذه تقول العراقيات عاهرات ولم يتصدى احد لهذه الحقيرة السافلة التي كانت بعثية وكانت تصفق لحزب البعث والان صارت تدافع عن حزب الدعوة العميل هذه المرأة لا بد ان تحاسب ولا يجب السكون عليها اطلاقا


الكاتب: محمد المنصور  لماذا تزعل (حنان الفتلاوي) عندما اتهمت هي وشقيقها اللواء (صباح الفتلاوي) بالانتماء لحزب البعث سابقاً [بتاريخ : الثلاثاء 07-01-2014 12:23 مساء ]

بعد كل الكلمات والأوصاف السوقية وغير اللائقة التي أستخدمها كاتب المقال يقول (يمنعنا من نشر الغسيل القذر كونك امرأة)... وهل راعى الكاتب في أختيار كلماته كون السيد حنان أمرة.. والله أعجب من هؤلاء الفاسقين يقتلون القتيل ويمشون في جنازثه كما يقول المثل المصري وهذه هي أخلاق البعث المنحط التي لا يستطيع البعض من مغتدرتها لنها تجذرت فيه


الكاتب: رظوان العتابي  رد على هذا المنافق [بتاريخ : الجمعة 24-01-2014 08:40 مساء ]

انا والله لااعرف النائبه الى من خلال التلفاز واقول لمن نشر هذا الكلام انك حقير ومنافق لما لاتكتب على قتلة الشعب امثال الكلاب طارق ورافع والقرشاوي والعرعور وامد العلواني والازعر علي حاتم تبراء منه اسم علي ايها المنافق ايها المعتوه ان حنان الانسنه المحترمه تشرفكم وتشرف اهلكم واذ عندكم ذره من الشرف تنشر هذا المقال


الكاتب: عراقي محب لامثال الفتلاوي الحرة  رد على منافق [بتاريخ : الإثنين 24-02-2014 11:06 صباحا ]

يكفي هي مراة بس مذوقتكم الويل ياريت نشوف من عدكم منافسة الها منو الدملوجججججججججي ياعار العراق ياهمج يارعاع انتم وين من مثقفي العالم


الكاتب: الصاروخ الكردي  تعليق [بتاريخ : الثلاثاء 25-02-2014 09:43 مساء ]

يكفي للبعروره انها جاءت للبرلمان على حضن امان وهو حضن المالكي وابنه محمد ، فاخوه صباح الفتلاوي كان ضابطا في قيادة قوات نبوخذ نصر حرس جمهورى ابان عهد صدام المقبور وقد تلطخت اياديه القذره بارقة دماء اخواننا الشيعة في ايام الانتفاضة الشعبانية ولكن حسفا علي اخواننا الشيعة ان تكون لهم ممثل كحنان القتلاوى وليس الفتلاوى


الكاتب: المسعودي  الاخلاق وجه واحدوابعاد كثيره [بتاريخ : الأحد 09-03-2014 10:56 مساء ]

الكلام صفة المتكلم نعم انا ابن الحله وليست لي اية علاقه او صله بالنائبه الفتلاوي واعد الفتلاوي من حيث ادائها لعملها البرلماني بعشرات النواب اللذين لاوجود لهم اصلا غير صوره مشوهه داخل قبة البرلمان ولعلها الابرز من بين النواب اللذين سيتركون بصمه نقيه وواضحه ومؤثره في نفوس العراقيين من حيث كسف المفسدين والوقوف بصلابه لاتلين امام كل محاوريها بالبيان والادله الساطعه واما شقيقها السيد الفتلاوي فقد عمل مديرا لشرطة الاقضيه في شرطة بابل والتقيته مرتان وللامانه كان رجلا متزنا ذو اخلاقا رفيعه وكان مهنيا ومؤديا لواجباته بامانه ونجح في ادارة شرطة ذي قار وياكاتب المقال اتق الله في العباد وفي نفسك وتذكر ان الله لايغادر كبيره ولاصغيره الا واحصاها في كتابه المقدس اصلح الله نفسك المريضه ومرامك المشؤوم


الكاتب: rami  صباح الفتلاوي اللغاف [بتاريخ : الجمعة 11-04-2014 09:10 مساء ]

اويلي هذا مو صباح الفتلاوي امر ك33 الفرقة المدرعة السادسة لو لا والله اكبر حرامي ورفيق واني منتسب كنت اخاف احد يكول منين جبت هذا الحجي ..


الكاتب: مدافع على بنت ولايتي  تعليق [بتاريخ : الثلاثاء 15-04-2014 10:37 مساء ]

اذا تكول عندي ادلة ومعلومات ليش متقدمهه الكلام سهل وماعليه ضريبه لكن كون موثق بادله وبراهين هذا اذا كانت تهمك مصلحة البلد مو مصلحة سيدك (؟؟؟؟) وللعلم الله شاهد مامستفاد منهه شي ومااندل بيتهه وشغلي نجار وحاصل ع بكلوريوس هندسه من 2008 ... خلي من نكتب نقد خلي بناء مو هدام ...ترة العراق خطيه


الكاتب: كلام صحيح وموقع من عندي  [بتاريخ : الجمعة 25-04-2014 07:51 مساء ]

لحرامية الرفيقة حنان على كلام انور الحمداني البطل لضوجك هل المعدان هاية ما اخليه السائيقة  ما الحاوية


الكاتب: رياض الشمري  موتوا بغيضكم [بتاريخ : الأحد 04-05-2014 08:39 مساء ]

والله افرح عندماارى عجزكم عن ممارسة السياسة بشرف فانتم تلجاون الى الكالات مثل النسوان هذا ماعندنا من نماذج الفخر الجعفري الذي يعجز عن مجاراته اشباه الرجال اللذين يقودونكم.


الكاتب: محمد الأبيض  الرخيصة ....... الفلتاوي [بتاريخ : الخميس 12-06-2014 08:14 مساء ]

لقد نجحت بتفوق يا(فلتاوي) في تشويه سمعة آل فتلة الطيبة والوطنية والمثبتة في التاريخ غير البعيد إبان ثورة العشرين العظيمة ببسالتهم وشجاعتهم وتضحياتهم.. فحولتيهم من آل فتلة إلى آل فلتة. حقيقة مع الأسف !!


الكاتب: سلام السومري  وكذب الدجالون [بتاريخ : السبت 26-07-2014 09:03 صباحا ]

ليش انت شخليت حتى ماتنشر الغسيل اذا انت فعلا صادق انشر الغسيل حتى مايتورط ابناء الشعب بانتخابهه


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :84
من الضيوف : 84
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15854085
عدد الزيارات اليوم : 14059
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية