|    السنيد يضمن صعوده للبرلمان.. لواء في الداخلية يوجه بانتخاب المالكي عن طريق اللاسلكي     |    ائتلاف المالكي يطمئن العراقيين.. سنقر ميزانيتكم بعدما تنتخبون!     |    البطيخ :الموازنة سترحل الى الدورة البرلمانية المقبلة     |    التحالف الكردستاني : المالكي وعدنا برئاسة الجمهورية!     |    صراع "القويات": حنان الفتلاوي المسلحة بذراع المالكي تطيح بمها الدوري     |    النزاهة : الصافي والماس تسببا بهدر 55 مليار والمالكي اوقف ملاحقتهم     |    الفيديو.. متحدون: البعض يتحالف معنا سرا ويتهمنا علنا     |    بالفيديو ..الشابندر: تحالف دولة القانون مع صالح المطلك ومشعان الجبوري اثار فزع “الجبناء”     |    فضلاء حوزة النجف : الحوزة العلمية تعتبر الحكومة فاشلة و تدعوا للتغيير و تنتقد تحريف دولة القانون لكلام المرجعية + فيديو     |    الشيخ جعفر الإبراهيمي يكذب دعاوى دولة القانون في دعمه للمالكي و يعتبر هذه الأكاذيب بضاعة المفلسين + فيديو    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


لمواجهة المجلس الاعلى والتيار الصدري ومنعهما من تسلم ادارة محافظة البصرة حزب الدعوة يشكل ائتلافاً من الكتل الصغيرة للاستحواذ على موقعي المحافظ ورئيس مجلس المحافظة

أعلن في البصرة، عن قيام ائتلاف سياسي جديد يقوده حزب الدعوة لاستبعاد اعضاء في المجلس الاعلى والتيار الصدري فازوا في انتخابات مجلس محافظة البصرة في العشرين من الشهر الماضي عن موقعي المحافظ ورئيس المجلس.


وضم الائتلاف الجديد اضافة الى القائد حزب الدعوة كلاً من حزب الفضيلة ومنظمة بدر والاصلاح الوطني واربعة اعضاء من كتل صغيرة.
وقال امين عام حزب الفضيلة محسن رشم الذي اعلن عن الائتلاف، انه سيضم 16 عضواً من عدد اعضاء مجلس محافظة البصرة المكون اصلاً من 31 عضواً.
وقال اعضاء فازوا في انتخابات مجلس المحافظة من التيار الصدري، ان مشروع حزب الدعوة بات واضحاً فهو لا يريد شركاء حقيقيين لادارة هذه المحافظة التي تعاني الاهمال والتخلف، وانما يسعى الى فرض هيمنة الحزب الواحد، وتوزيع المكاسب والمناصب على اعضائه وحدهم.
على الصعيد نفسه، ذكرت مصادر مطلعة في البصرة ان مسؤولين في حزب الدعوة بالمحافظة، هددوا عضواً فاز في انتخابات المجلس على قائمة اياد علاوي بالاستقالة منه، والالتحاق بحزب الدعوة.
وحددت المصادر اسم العضو الفائز على قائمة (العراقية الموحدة) ويدعى وليد كيطان، وقالت ان حزب الدعوة امهله حتى هذا (الخميس) لاعلان انشقاقه من علاوي، والالتحاق بقائمة حزب الدعوة، وبعكسه فان تهمة (4 ارهاب) جاهزة واجراءات اعتقاله مكتملة.
ونقل عن كيطان انه كان يتمنى ان يفشل في الانتخابات، لان فوزه في عضوية مجلس محافظة البصرة فتح له ابواب جهنم (على حد قوله)



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

الشهرستاني: عالم نوويّ بجلباب نجفيّ..سبحته "كهرب"مقطّعة وبوصلته وُعود مفرقعة ومرقعة
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :29
من الضيوف : 29
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 12452325
عدد الزيارات اليوم : 11924
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 29 /05 /2013

 

القائمة البريدية