|    بالفيديو .. " بالقنادر " .. المالكي يطرد من الناصرية !     |    على خطى المالكي .. حكيم شاكر يتلقى الكارت الأحمر !     |    بعد تقديمه حلول للأزمة المالية .. المالكي : كل ما صرفناه من أموال العراق سابقآ .. كان لعلاج المواطنين وألامهم !     |    الغبان : " مرتزقة فيسبوكية " ممولة من الاسدي .. تنشر اخبار كاذبة عن وزارة الداخلية !     |    العلاق : احياء حزب الدعوة لن يتم .. الا بأزاحة المالكي عن امانته !     |    ابرز وزراء حكومة العبادي .. يعتذر لرغد صدام عن حضور حفل زفاف ابنتها " بنان " !     |    ابرز قيادات القوى الوطنية " السنية " .. يصفون قوات الحشد الشعبي بـ" الوجه الاخر لداعش" !     |    تركيا : اهمال التحالف الدولي لتوصيات الحكومة التركية .. جعل 40% من الأراضي العراقي تحت سيطرة " داعش" !     |    على خلفية احالته للتحقيق .. كنبر .. يهدد بالكشف عن الجهات السياسية والعسكرية المسؤولة عن سقوط الموصل !     |    الصيادي : حزب الدعوة يبين غايته الرخيصة في استجواب المالكي بقضيتي " سقوط الموصل ومجزرة سبايكر " !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


لمواجهة المجلس الاعلى والتيار الصدري ومنعهما من تسلم ادارة محافظة البصرة حزب الدعوة يشكل ائتلافاً من الكتل الصغيرة للاستحواذ على موقعي المحافظ ورئيس مجلس المحافظة

أعلن في البصرة، عن قيام ائتلاف سياسي جديد يقوده حزب الدعوة لاستبعاد اعضاء في المجلس الاعلى والتيار الصدري فازوا في انتخابات مجلس محافظة البصرة في العشرين من الشهر الماضي عن موقعي المحافظ ورئيس المجلس.


وضم الائتلاف الجديد اضافة الى القائد حزب الدعوة كلاً من حزب الفضيلة ومنظمة بدر والاصلاح الوطني واربعة اعضاء من كتل صغيرة.
وقال امين عام حزب الفضيلة محسن رشم الذي اعلن عن الائتلاف، انه سيضم 16 عضواً من عدد اعضاء مجلس محافظة البصرة المكون اصلاً من 31 عضواً.
وقال اعضاء فازوا في انتخابات مجلس المحافظة من التيار الصدري، ان مشروع حزب الدعوة بات واضحاً فهو لا يريد شركاء حقيقيين لادارة هذه المحافظة التي تعاني الاهمال والتخلف، وانما يسعى الى فرض هيمنة الحزب الواحد، وتوزيع المكاسب والمناصب على اعضائه وحدهم.
على الصعيد نفسه، ذكرت مصادر مطلعة في البصرة ان مسؤولين في حزب الدعوة بالمحافظة، هددوا عضواً فاز في انتخابات المجلس على قائمة اياد علاوي بالاستقالة منه، والالتحاق بحزب الدعوة.
وحددت المصادر اسم العضو الفائز على قائمة (العراقية الموحدة) ويدعى وليد كيطان، وقالت ان حزب الدعوة امهله حتى هذا (الخميس) لاعلان انشقاقه من علاوي، والالتحاق بقائمة حزب الدعوة، وبعكسه فان تهمة (4 ارهاب) جاهزة واجراءات اعتقاله مكتملة.
ونقل عن كيطان انه كان يتمنى ان يفشل في الانتخابات، لان فوزه في عضوية مجلس محافظة البصرة فتح له ابواب جهنم (على حد قوله)



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :50
من الضيوف : 50
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17023825
عدد الزيارات اليوم : 6566
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية