|    المالكي .. يكافئ كنبر .. ويجعله مستشارآ عسكريآ لنائب رئيس الجمهورية !     |    ايران : تغيير المالكي عزز موقفنا في المنطقة !     |    ( أبو رحاب ) .. يمنح شركة "بلاك ووتر" الأمنية .. ترخيصآ للعمل في العراق من جديد !     |    مأجوري الفيسبوك .. يطالبون صخيل برواتبهم الشهرية .. بعد ان استخدمهم لتلميع صورته !     |    جاكوج يكشف عن الاسماء التي تهاجم حكومة العبادي .. والمفاجئة الكبرى صلتها بمسؤول كبير في حزب الدعوة !     |    رئاسة البرلمان .. تغرم النواب المتغيبين عن الجلسات .. واصفة إياهم بـ" الفضائيين " !     |    مديرة مدرسة للبنات .. تطرد أبو رحاب .. وتوبخه امام حمايته !     |    بيت صخيل .. يلطشون مساعدات دولية للنازحين .. بقيمة ( 7.5 مليون يورو ) !     |    الفياض للجعفري : " علستنه من صرت وزير خارجية " !     |    خاص بجاكوج .. المالكي يهدد قادة وشورى حزب الدعوة بسبب رفضهم أنضمام ( أبو رحاب وصخيل ) للمكتب القيادي في الحزب !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


لمواجهة المجلس الاعلى والتيار الصدري ومنعهما من تسلم ادارة محافظة البصرة حزب الدعوة يشكل ائتلافاً من الكتل الصغيرة للاستحواذ على موقعي المحافظ ورئيس مجلس المحافظة

أعلن في البصرة، عن قيام ائتلاف سياسي جديد يقوده حزب الدعوة لاستبعاد اعضاء في المجلس الاعلى والتيار الصدري فازوا في انتخابات مجلس محافظة البصرة في العشرين من الشهر الماضي عن موقعي المحافظ ورئيس المجلس.


وضم الائتلاف الجديد اضافة الى القائد حزب الدعوة كلاً من حزب الفضيلة ومنظمة بدر والاصلاح الوطني واربعة اعضاء من كتل صغيرة.
وقال امين عام حزب الفضيلة محسن رشم الذي اعلن عن الائتلاف، انه سيضم 16 عضواً من عدد اعضاء مجلس محافظة البصرة المكون اصلاً من 31 عضواً.
وقال اعضاء فازوا في انتخابات مجلس المحافظة من التيار الصدري، ان مشروع حزب الدعوة بات واضحاً فهو لا يريد شركاء حقيقيين لادارة هذه المحافظة التي تعاني الاهمال والتخلف، وانما يسعى الى فرض هيمنة الحزب الواحد، وتوزيع المكاسب والمناصب على اعضائه وحدهم.
على الصعيد نفسه، ذكرت مصادر مطلعة في البصرة ان مسؤولين في حزب الدعوة بالمحافظة، هددوا عضواً فاز في انتخابات المجلس على قائمة اياد علاوي بالاستقالة منه، والالتحاق بحزب الدعوة.
وحددت المصادر اسم العضو الفائز على قائمة (العراقية الموحدة) ويدعى وليد كيطان، وقالت ان حزب الدعوة امهله حتى هذا (الخميس) لاعلان انشقاقه من علاوي، والالتحاق بقائمة حزب الدعوة، وبعكسه فان تهمة (4 ارهاب) جاهزة واجراءات اعتقاله مكتملة.
ونقل عن كيطان انه كان يتمنى ان يفشل في الانتخابات، لان فوزه في عضوية مجلس محافظة البصرة فتح له ابواب جهنم (على حد قوله)



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :30
من الضيوف : 30
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17562434
عدد الزيارات اليوم : 554
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية