|    على خلفية تنازل العبادي عن جنسيته البريطانية .. وزراء " حزب الدعوة " يرفضون التنازل عن جنسياتهم الأجنبية !     |    الأسباب الخفية .. لرفض العبادي تنصيب الشهيلي وزيرآ للموارد المائية !     |    العبادي : العامري اخر ما يحلم به .. وزارة الداخلية !     |    تعرفوا على تفاصيل .. علاوي والنجيفي .. يصفعان المالكي بـ"صفعة فرنسية " !     |    بأهانة من العيار الثقيل .. حنان الفتلاوي : العبادي يتمتع بـ" نفس داعشي " !     |    على خلفية مغازلات سياسية .. العبادي يمنح علاوي صلاحيات كبيرة .. تعرفوا على تفاصيلها!     |    الكوردستاني .. يشيد بـ" داعش " والدور الأمريكي في العراق !     |    إسرائيل .. تفضح مسعود بارزاني .. وتمنح اللجوء للعوائل الايزيدية !     |    بالوثائق والمقاطع المسجلة .. محافظات عراقية .. ترفع دعوى قضائية على المالكي .. واصفة إياه بـ"السفاح" !     |    على خلفية فرض دولة القانون ترشيحهم لرئاسة التحالف .. الاحرار ترفض احتكارهم لرئاسة التحالف بالاديب او الخزاعي !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


ظهور البطاط.. يعري إزدواجية التعامل الحكومي مع فئات الشعب العراقي

يبدو أن إزدواجية التعامل مع أبناء الشعب العراقي أصبحت من الصفات التي تعتز بها الحكومة العراقية ولا تخجل من اظهارها للعيان.


فالبطاط خرج مرة أخرى على شاشات التلفاز يهدد ويتوعّد السنّة بالقتل والتشريد، والحكومة لم تحرّك إلا لسانها الذي أعلنت من خلاله قبل بضعة أشهر أنها أصدرت مذكرة القاء قبض بحقه، إلا أن الواقع أثبت عكس ذلك تماماً.
هذه الإزدواجية أثارت حفيظة أهالي الأنبار الذين عبّروا  عن امتعاضهم من الصمت الحكومي الرهيب تجاه تصريحات البطاط.
ويقول الإعلامي أحمد عبدالقيوم، المستغرب في الأمر أن الحكومة أعلنت أنها أصدرت مذكرة القاء بحقه، إلا إنها لم تتمكن من الوصول اليه؟!! في الوقت الذي تصل اليه قنوات محلية وتجري معه الحوارات والمقابلات!! فهل القنوات المحلية أقوى من أجهزة إستخبارات الدولة؟!! بالتأكيد لا، إلا إنه أصلاً تحت حماية الحكومة.
وتحدث المواطن عبدالله الزوبعي، لماذا عندما تم تشكيل (جيش العشائر) لحماية مناطقهم، انتفضت الحكومة وتوعّدت المنخرطين في صفوفه بالمادة (4 ارهاب)، أما البطاط فإنه يوزع استمارات الإنضمام (لجيش المختار) -الذي شكّل أساساً لقتل وتهجير السنّة- بشكل علني وأمام مرآى ومسمع الحكومة وأجهزتها الأمنية!
فيما عبّر المواطن بلال مهدي عن غضبه الشديد من التناقض الكبير في كيفية التعامل مع قادة الحراك الشعبي السلميين وبين التعامل مع يحمل السلاح ويقتل المدنيين.
يذكر أن البطاط خرج أول أمس على شاشة قناة البغدادية، يهدد ويتوعد السنّة بالقتل والتشريد، وأنه يسير وفق تعليمات وارشادات المرجعية الشيعية في النجف.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :49
من الضيوف : 49
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 15680776
عدد الزيارات اليوم : 13946
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية