|    مصادر بارزة : اتحاد كرة القدم .. مارس ضغوطاته على شنيشل منعته من اكمال مسيرته مع المنتخب العراقي !     |    تفاصيل مثيرة عن .. شيطان الدنمارك وصفقات الفساد في وزارة الداخلية .. وعلاقة المالكي بتمويلها !     |    بالفيديو .. نائبة عن دولة القانون .. تفضح نوري المالكي وتوزيعه أراضي " فضائية " !     |    واصفين إياها بـ" موازنة العبادي" .. كتلة دولة القانون يرفضون التصويت على الموازنة !     |    "بدر" العامري و "عصائب" الخزعلي و "الكتائب" : المالكي هو زعيم المقاومة الإسلامية في العراق .. ولا دور للمرجعية في الحشد الشعبي !     |    سعدون الدليمي : الغراوي دفع ( 50 شدة ) لوزارة الدفاع .. ليبقى قائدآ لعمليات الموصل !     |    سفر مفاجئ لأبرز أعضاء مجلس محافظة بغداد الى بيروت .. ومراسل صحيفة عربية يصوره في احدى ملاهي الحمراء !     |    الجلبي : المالكي والعبادي .. يتستران على فضائح الدباس .. وصفقات فساده !     |    عاجل .. لجنة الخدمات النيابية .. تقيل نعيم عبعوب من منصبه !     |    عبد المهدي .. يطيح برؤوس فساد وزارة النفط .. ومافيات سرقة وتهريب الغاز السائل !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


فائق الشيخ علي .. المالكي عاد من واشنطن بخفي حنين !!

اعرب  فائق الشيخ علي السياسي العراقي عن اعتقاده ان المالكي سيعود من واشنطن بخفي حنين
جاء ذلك من خلال منشور نشره على صفحته الشخصية بالفيسبوك
ويقول المنشور الذي لاقى تفاعلاً كبيراً "أُعلِمنا من مصدرنا في مكتب دولة رئيس الوزراء الأستاذ " نوري المالكي " ومصدرنا في الكونغرس الأميركي , بأن زيارة رئيس الوزراء العراقي للولايات المتحدة فاشلة ومخيِّبة لآماله .
أما فشلها , فيكمن في رفض الولايات المتحدة طلب رئيس الوزراء تجهيز العراق بالطائرات والأسلحة التي يحتاجها العراق لمواجهة الإرهاب بأسرع وقت ممكن .. فضلاً عن رفضها تقديم الدعم اللوجستي وأجهزة الكشف والإستطلاع والرصد للقوات العراقية المسلّحة , وفقاً للإتفاقية المعقودة بين البلدين .
وأما خيبة أمله , فتمثَّل برفض الولايات المتحدة القطعي لطلب رئيس الوزراء بالموافقة على دعمه وتأييده لدورة رئاسية ثالثة , على رغم التنازلات والتوسلات التي عرضها دولته على الإدارة الأميركية .
يذكر ان رئيس الوزراء نوري كامل المالكي كان قد سافر الى الولايات المتحدة الامريكية بعد ان وجه له دعوة نائب رئيس الجمهورية جوزيف بايدن



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب: احمد  طائرات [بتاريخ : الجمعة 01-11-2013 06:14 مساء ]

هذه الطائرات لتهديد السنة والاكراد وربما الخليج بالإضافة الئ استفادة ايران والطلاع الإيراني على تكنولوجيه امريكا في تصنيع الطائرات هذا هو الهدف


الكاتب: سعيد الطريحي  انا من المعجبين بالاستاذ [بتاريخ : الأحد 03-11-2013 06:53 مساء ]

انا من المعجبين بك اكثر من عشرة سنوات ياستاذ العزيز


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :29
من الضيوف : 29
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 18134811
عدد الزيارات اليوم : 5747
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية