|    في اجتماع خاص .. العبادي .. يهدد قادة وشورى حزب الدعوة ! تفاصيل مثيرة     |    عراك بالأيدي .. بين كنبر وغيدان والكعبي .. بعد فضح احدهم للأخر وإعلان مسؤوليته عن سقوط الموصل !     |    تأكيدآ لعلاقتهم الحميمية .. عبعوب .. يهدي المطلبي .. " فلة خمس نجوم " على شواطئ دجلة !     |    " الف مقاتل " .. حماية حسين المالكي .. ( أبو رحاب ) !     |    تفاصيل مثيرة عن .. استلام سعدون الدليمي .. عمولة كبيرة من اجل تمرير صفقة اسلحة فاسدة للعراق !     |    لأغراض سياسية .. دولة القانون .. تحول محافظة الناصرية .. الى قندهار !     |    سعد المطلبي : الصدر زعيم لعصابات تمتهن " الخطف والقتل " .. تعرف بـ" سرايا السلام " !     |    تكشف لأول مرة .. تفاصيل صفقة المالكي والاعرجي .. وعلاقتها بقصور المنطقة الخضراء !     |    حنان الفتلاوي : عندما نحاكم داعمي الإرهاب " من السنة " .. سنحاكم المطلوبين للقضاء من الشيعة !     |    " بدر" العامري : (داعش) يتفق سرا مع (البيشمركة) على هروب عناصره مقابل تسليم الأرض بصلاح الدين وكركوك وديالى !    


جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


بالفيديو عجائب حكومة العراق.. الأديب وزير التعليم أم رئيس هيئة الحج ؟

عرضت قناة البغدادية مقطع فيديو تبين فيه ما نشر على موقع وزارة التعليم العالي وأرسالها الطلبة المتميزين والتدريسيين الى الحج .
ونشر الموقع خبر مضمونه كرم وزير التعليم العالي والبحث العلمي علي الأديب الطلبة المتميزين والتدريسيين بأرسالهم ألى بيت الله لأداء فريضة الحج تثميناً للجهود التي حصل عليها المتميزون وأن الوزارة عملت على توفير جميع المستلزمات للمسافرين.
وقال مقدم البرنامج انور الحمداني أن " الحج لا يمكن أن يدخل تحت اي مسمى أخر ودخوله ضمن تكريمات الوزارة والوزير لأنها أمر ديني لا علاقة للسياسة فيه" مبيناً أن هذا الأمر لا يمكن أن يكون ضمن مكرمات السيد الوزير وهو مرفوض
الحمداني أفاد بأن " وزير التعليم غير معني بهيئة الحج ولا هو مسؤول الهيئة كي يخصص مقاعد للطلاب والتدريسيين كما يشاء ويرسلهم ألى الحج".
وأضاف أذا كان لابد من تكريم المتميزين فتكون المكرمة بأرسالهم الى الخارج في دورة تطويرية وترفيهية لهم لا أقحامهم في أمر ديني وكارت سياسي .
يذكر أن الأستثنائات التي زج فيها المتميزين فرضت على ههيئة الحج .
[video=Youtube]http://www.youtube.com/watch?v=uCyfNlpv3aY[/video]



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب: العراقي  وزارة التعليم والحج [بتاريخ : الثلاثاء 19-11-2013 01:04 مساء ]

اعتقد ان ماقام به وزير التعليم شي جيد جدا افضل مما يكافئون مريدي الفيس بوك والترهات التي لاتغني عن شي الطلاب الاوائل يستحقون كل شي فير رايك هل يرسلوهم الى ملاهي لبنان


الكاتب: عبود  سؤال [بتاريخ : الثلاثاء 19-11-2013 01:19 مساء ]

زين اذا كان الاول مسيحي او صابئي او يزيدي وين يروح هل ستذهب عليه المكافئه؟ نهم اغلبية العراق مسلم لكن البقيه ايضا عراقيون ولهم حق مقلما عليهم واجبات فلماذا مثل هذه القرارات التي تضيع؟


الكاتب: عبود  سؤال [بتاريخ : الثلاثاء 19-11-2013 01:20 مساء ]

زين اذا كان الاول مسيحي او صابئي او يزيدي وين يروح هل ستذهب عليه المكافئه؟ نهم اغلبية العراق مسلم لكن البقيه ايضا عراقيون ولهم حق مقلما عليهم واجبات فلماذا مثل هذه القرارات التي تضيع؟


الكاتب: فد واحد  خراب [بتاريخ : الثلاثاء 19-11-2013 07:38 مساء ]

انهم افسدو كل شىء حتى العلاقه مع الله تعالى ان الحج عباده خالصه لوجه الله تعالى وعلى الفرد ان يحرص ان تكون بالطرق الاصوليه من خول هذا وذاك يتلاعب بامر عائد لله تعالى الا لعنة الله على المفسدين في الارض ويقولو انما نحن المصلحين        انتهى


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو فؤاد معصوم رئيس العراق الجديد؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :28
من الضيوف : 28
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 17464430
عدد الزيارات اليوم : 805
أكثر عدد زيارات كان : 80683
في تاريخ : 30 /05 /2013

 

القائمة البريدية