جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


,,لقاء وردي,, لن تستطيعي التفوق على ذاتك والشرف شيشة والغباء موهبة!

قالت النائبة عن إتحاد القوى العراقية لقاء وردي، إن ما حدث في عام 2003 إنقلاب شيعي على “الحكم السني”،
فيما أشارت الى ان مجزرة سبايكر لا تقل بشاعة عما يقوم به الحشد في الفلوجة,وبينت وردي في لقاء متلفز بث ليلة أمس على إحدى القنوات الفضائية العراقية، أن “رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي لا يستطيع ان يتحكم بقوى الحشد، وهو قائد للحشد أسمياً فقط وأتهمت فصائل حزب الله بتهديد السنة، وأشارت الى ان ” سيطرة الشهداء في جرف الصخر، منعت دخول رتل من وزارة الكهرباء، يضم 20 تريلة تحمل محولات كهربائية، من الدخول، وحجزتهم في السيطرة لمدة أسبوع، مع المهندسين والفنيين، وتم دفع أتاوة من قبل الوزارة حتى تمكن الرتل من العبور”، موضحة ان ” العبادي على علم بذلك وزعمت ان ” قوات الحشد الشعبي أرتكبت إنتهاكات في الفلوجة لا يرتكبه أي أنسان، وكنت أتمنى إلتزام الجميع بفتوى الجهاد الكفائي، لأسبابها الوطنية، وليس العقائدية“.
وبشأن سؤال وجه لها خلال اللقاء، هل ان ما حدث عام 2003 إنقلاب شيعي على شرعية الحكم السني ، أجابت وردي بـ”نعم”، مستدركة “من وجهة نظر الذين كانوا في الخارج، لكن الحكم لم يكن سني؟؟؟“.

https://youtu.be/ZXlAuaLDuTE?t=3

حال لقاء وردي بعد اقرار قانون الحشد بالبرلمان

https://youtu.be/WWSvuyq0QDk—لقاء وردي يجب التصالح مع حزب البعث ومسامحتهم- ام تقصدين مسح مت-هم او مس-امحتهم ***حددي مو انتي نائبة كلشي بي فيشة ووجوبا توفر شروط تعريفيها بالممارسة بنت وردي!!!!!!!!😂

بغداد/وكالات—ألقت قوات الحشد الشعبي ,الأحد, القبض على الشقيق الأصغر ومعه ابن أخت النائبة لقاء الوردي في الموصل.وقال مصدر في الحشد الشعبي ،ان”قواتنا القت القبض على الشقيق الاصغر للنائبة لقاء ورديفي الموصل , مشيرا الى ان شقيق الوردي كان برفقته ايضا ابن الأخت المقربة لها”.واضاف المصدر,ان” هناك تصوير لاحد منتسبي الحشد الشعبي يثبت انتماء شقيق الوردي لقيادات “داعش” في الموصل ,علماً ان القيادات العليا تتكتم عن هذا الخبر, مبيناً ان جهاز الموبايل الذي يحتوي على التصور تم مصادرته وإتلافه”.يشار الى ان النائبة عن اتحاد القوى لقاء وردي ، دائما ما تفسر الإحداث الي تدور في البلاد،على نهج طائفي، لتتحول مواقفها الى عقدة مستديمة، تتحكم فيها ما جعلها مستسلمة لثقافة الكراهية ومقت الآخر.وكان من ابرز تصريحاتها في هذا الاتجاه، اعتبارها في حوار تلفزيوني، جريمة سبايكر بانها ترقى الى مستوى ما اقترفه الحشد الشعبي في الفلوجة، لتساوي بين إرهابي احتل مدينتها، ومقاتل وطني يسعى الى تحرير هذه المدينة لكي تستطع وردي من العودة اليها.فيما وصفت الوردي في وقت سابق الحشد الشعبي بالمليشيات الوقحة والتي لاتقل بشاعة عن تنظيم داعش الارهابي , كما انها لم تتحدّث عن داعش يوما، فيما تقذف بالحجر، البئر الذي تشرب منه الماء، وتُشهر سيف المعارضة والشجب لجيش وحشد شعبي حمى الأعراض في صلاح الدين والرمادي..
الحشد الشعبي يلقي القبض على شقيق النائبة لقاء الوردي في الموصل
سمعنا كثيرا عن الاصوات النشاز و الاصوات التي تغرد خارج السرب او ما ينطبق عليها مثل اصوات مسمومة و تصطاد بالماء العكر و اغلب هذه الاصوات النشاز هي اصوات السياسيين,و لدينا واحدة من تلك الاصوات النشاز هو صوت النائبة عن تحالف القوى لقاء وردي التي دائما نسمعها تغرّد (تبث سمومها) على القنوات الفضائية بتحاملها على أبناء الحشد الشعبي وتناصب لهم العداء في جميع لقاءاتها على الفضائيات والصحف وتعتبرهم مجموعة من العصابات المسلحة التي توغل قتلا بأبناء المكون السنّي بل تكاد تصل في بعض تصريحاتها الى أن تفضّل عناصر داعش الاجرامية عليهم وليس بمستواهم وهذا يعود الى طبيعة هذه المرأة على الرغم من حصولها على شهادة جامعية عليا ، ولكننا نريد أن نقف عند تصريحها الاخير برفضها القاطع لمشاركة الحشد الشعبي في معارك تحرير الفلوجة لأنها بكل بساطة تعتبرهم مليشيات مسلحة وليس مؤسسة تابعة لرئاسة الوزراء وتأتمر بأوامر القائد العام للقوات المسلحة السيد العبادي في حين ان موقفها هذا لا يتعدى ان يكون من ضمن اجندة اقليمية تدعمها دول مثل السعودية وقطر وتركيا وغيرهم ممن يريدون تدمير العراق وكلما نرى ان القوات العراقية تتجه لتحرير منطقة ما من المناطق التي يسيطر عليها الارهاب نسمع هذا النعيق وتلك الابواق بالتشكيك والقاء اللوم على المؤسسات العراقية وصبغ هذه الجهة او تلك بصبغة طائفية ولكن بالتأكيد هناك من الشرفاء من شيوخ وابناء العشائر الكريمة من يرفض تصريحات هذه النائبة كما رد بذلك مجلس انقاذ الفلوجة حيث قال لها و خاطبها “اذهبي انتِ لتحرير المدينة اذا كنتِ ترفضين دخول الحشد بل قالوا ان معركة الفلوجة هي معركة عراقية ونرحب بالحشد الشعبي في مشاركته بعمليات التحرير واستنكروا هذا الصوت النشاز الذي يريد بقاء داعش في المدينة) ولمعرفة وحسابات وتدقيق بسيط نعرف انها تتاجر براحة و مستقبل ابناء الفلوجة من النساء والاطفال.
لكون رغبة مؤسسة الفراتين هي التي تريد استلام المساعدات الانسانية السعودية المقدمة الى محافظة الانبار وهذه المؤسسة هي باسم حامد الجليباوي والتي تم تأسيسها مع وصول أول طائرة مساعدات سعودية الى مطار بغداد الدولي علما ان زوجها الذي التقى السفير السعودي ثامر السبهان في فندق بابل يدلل على ان خلف هذه الاسوار هناك تنسيقا كبيرا وبعيد المدى مع هذا السفير المسموم وشخصيته التي تكره الحشد الشعبي.ان لهذه المساعدات التي تريدها وردي وزوجها مع الجانب السعودي دورا خفيا فماذا تخفي هذه المساعدات ولماذا يريدونها ان تكون بعيدة عن وزارة الهجرة؟ ولماذا هذا الاصرار من قبل النائبة وردي على رفض دخول الحشد الشعبي وتحديدا من ابناء الفرات الأوسط اذا علمنا ان من انقذ لقاء وردي من غضب جمهورنا من الاخوة السنة الذي القاها بالاحذية و الحجر هو الحشد الشعبي الذي لولاه لكان وجه وردي مليئا بارقام الاحذية واحجامها وتنطبق مقولة (وكل اناء بالذي فيه ينضح) حيث ان اناءها مملوء بالسموم وينضح السم الزعاف واناء الحشد الشعبي مملوء طيبة وغيرة وحمية فنضح غيرة وحمية وقام بحماية لقاء وردي من غضب الشعب.
ألم تشاهدوا بأم أعينكم شهداء وجرحى الحشد الشعبي الذين يدافعون عنكم ؟ لماذا لاتقدرون وتحترمون هذه الدماء الزكية وهذه التضحية العظيمة ؟ ألا تبا لكم ترقصون على جراحنا وتتباهون في ملاهي أربيل وعمان أيها المهزومون والمتآمرون سوف تندمون يوم لاينفع الندم . وإن المتأمل في هذه الأحداث يجد أنها كشفت وجوه المنافقين جلياً فلم يعد عندهم حياء ولا خجل . نعم لقد نجم النفاق في عدد من المسؤولين وبعض القادة السياسيين حتى أصبحوا أشد مكرا وكيدا من الدواعش أنفسهم . وردي التي طلت علينا يوم امس من على قناة الشر قية الصفراء وهي تنفث سما على ابطال الحشد الشعبي الذين تريد اخراجهم من الرمادي بحجة قتل اثنين من ابناء الرمادي على يد كتائب حزب الله !!!! بينما الحقيقة كانت على لسان المتحدث الرسمي لكتائب حزب الله الذي نفى نفيا قاطعا مثل هذه الجريمة وليس لكتائب حزب الله اي صلة بهذه الجريمة . اذن ماذا تريد النائب لقاء وردي ان تقول لنا ؟ وماهو قصد وردي بالتركيز على الحشد الشعبي ووصفها لهم بأوصاف ماانزل الله بها من سلطان ؟ بهذه الطريقة الوقحة تريد النائب وردي ان تفهمنا ان الحشد الشعبي غير مرغوب بهم في الرمادي ويجب اخراجهم فورا من المحافظة بكل الوسائل !!! وكأن لقاء وردي هي من تحكم العراق . ويبدو انها تناست او جعلت من نفسها غبية أو أرادت أن تستغبي المشاهدين ( لتمييع ) الحقيقة .
لقاء وردي تشتم الحشد الشعبي ليل نهار و يوم امس قالت ان سبايكر ليست جريمة و ان داعش برئ و ان داعش ملائكة رحمة..ونست لقاء وردي ما موجود في الفيديو من قيام احمد الكبيسي الي اعترف بان عشائر الانبار و تكريت تقاسمت مع داعش اسرى سبايكر ثم قامت كل عشيرة بذبح 300 شهيد من شهداء سبايكر ليضيع دمهم بين القبائل تنفيذا لخطة كفار العرب عندما ارادوا قتل الرسول باربعين رجل كل رجل من عشيرة لكي يضيع دمه
عدها دور ولازم تأديه مو بكيفها….حتى لو على حساب المنطق…..جيبولها الهايس,المفروض كل نائب يدافع ويطالب بحقوق أهل الفلوجه يتحاكم او يسلم للشعب يحاكمه بطريقته الخاصه …..بس للأسف هؤلاء الدواعش الان يتنعمون بخيرات العراق داخل الخضراء ويمتصون دماء الفقراء ومع كل هذاوالشعب يرفض التظاهرات ويطالب باللحمه الوطنيه (((((شعب جبان ماتصيرله جاره))))) اتركوها تنبح كنباح الكلاب الجرباء..فهي و امثالها يتقطعون الما و حقدا يوميا بسبب الحشد المقدس..و كفاهم ذلك عذابا و الاما..فقط اضحكوا عليهم ليل ونهار. فالله معنا ومغ كل شريف..اللهم صل على محمد وال محمد..
العتب ع الحمير الي بلبرلمان ابيناتهم واحد سبع ع الثاني !!!هاي الساقطه اول مجاهده للنكاح في العراق فهي من المجاهدات المعروفات في ساحات الاعتصام في الانبار ….. سبيل للمعتصمين

نايمين ويشخرون ,,,,,,لماذا ينامون المسؤولين العراقيين في المؤتمرات…هذا وزير الهجرة جاسم الجاف نايم بالمؤتمر الدولي في الامم المتحدة وكان النقاش حول النازحين في العراق.لانه طرن ابن طرن للجد السابع اذا عده جد سابع ، هو والقادرة اللي عينه وزير والله يهجم بيوتكم ان شاء الله على من فيها دمرتوا البلد وخريتوا بحيثيته !! الف لعنة على شريفكم !جمالة القاذورات جيحة سيان((حيدر الملا :الحشد الشعبي لا يستحق ان نكافئه لتضحياته لأنهم ابناء هذه الارض وهم مجبورون للدفاع عنها ومن يستحق المكافئة هم التحالف الدولي والطيران الأجنبي!وانت للأسف الشديد هم بن هذه الارض ولذلك لاتستحق الفلوس الي تأخذها من البرلمان! رجع الفلوس وبعد لاتاخذ اي فلس!))
من اعترض على تشريع قانون الحشد الشعبي الابطال من السنة تحديدا ممن يسمون انفسهم قيادات السنة فهم لايمثلون السنة ولاهم بقيادات .. وانما هم سبب كارثة اهل السنة وهم قيادات على زوجاتهم ومأجوريهم فقط .. ولا احترم منكم الا من كان له دور بحرب داعش ولو بكلمة صادقة وهم نادرون .وللتذكير فقط .. ادناه التشكيلات السنية التابعة للحشد والتي ستستفاد من تشريع القانون .. يعني لاتصورون للناس خارج العراق ان الحشد مليشيا شيعية فقط وتمارسون نفاقكم كالعادة ..
1- لواء عامرية الصمود بقيادة العميد خميس العيساوي-2- لواء درع الفلوجة بقيادة العقيد الركن ماجد المحمدي وباشراف عيسى الساير العيساوي قائد حماس العراق – فرع الفلوجة وقائممقام المدينة ويتضمن افواج عيفان العيفان ومنير العيفان وفوج الحصي وفوج النساف-3- قوات نخوة النشامى بقيادة الشيخ رافع الفهداوي-4- قوات “النوادر” بقيادة الشيخ عبدالرحيم الشمري-5- فوج بيارق العراق (حشد السبعاويين) بقيادة الشيخ مقداد الشيخ فارس العبدالله السبعاوي-6- تجمع احرار الفرات بقيادة عبد الله الجغيفي-7- قوة درع الجزيرة بقيادة العقيد مزهر البيلاوي -8- حشد عشائر شمال الرمادي بقيادة اللواء طارق العسل-9- حشد عشائر الجبور في محافظة نينوى بقيادة محمد الجبوري-10- فوج الشهيدة امية الجبارة العسكري بقيادة ونس الجبوري-11- فوج التآخي بقيادة ياسين حسين المصلح الجبوري-12- فوج الطنايا بقيادة الشيخ حمود المياح-13- فوج البو طعمة بقيادة مهدي صالح الجبوري-14- لواء صلاح الدين بقيادة عشم السبهان الجبوري-15- فوج أحرار الكرمة بقيادة العقيد محمد مرضي الجميلي وفوج صرخة الحق بقيادة العقيد جمعة الجميلي التابع للواء 30 في الحشد الشعبي بقيادة ابو عبدالله الفهداوي-16- التشكيل الاول لمقاتلي عشائر الرمادي بقيادة العميد احمد عبد الله البيلاوي-17- لواء كرمة الفلوجة بقيادة الشيخ جمعة فزع علي الجميلي-18- حشد ابناء الغربية بقيادة العقيد جمال شهاب المحلاوي-19- كتائب الشيخ علي النمراوي بقيادة علي عبد فريح-20- الحشد العشائري المنصور بقيادة العقيد صدام كرب السمرمد-21- حشد جنوب الموصل بقيادة الشيخ نزهان الصخر اللهيبي-22- ‏فوج ‏صقور صحراء ‏الرطبة بقيادة الشيخ شاكر ابو ريشة-23_قوة حشد التحدي بقيادة الشيخ وطبان الرماح -24_قوة حشد عشيرة الجبور بقيادة الشيخ خالد الصباح-25_قوة حشد الدليم المحامدة بقيادة الشيخ كهلان الحاصود-فصائل سنية اخرى تابعة للحشد الشعبي-26_ شهداء القيارة بقيادة الشيخ محمد المرعيد-27_ حشد بقيادة عبد الكريم مدلول الجربا-28_ حشد بقيادة ذياب الشمري-29_ حشد بقيادة عبد الله اسعد الباشا-30_ حشد بقيادة احمد مدلول الجربا-31_ حشد بقيادة فيصل وطبان الجربا-32_ حشد بقيادة صفوك مانع الياور-33_ حشد الجواعنة الشيخ حميدي الجوعاني-34_ حشد بقيادة الشيخ عبد الرحمن الطابور-35_ حشد الكرار بقيادة محمد الوكاع-36_ حشد الحضر بقيادة الشيخ حواس الاحمدي-37_حشد تلول الباج حشد احمد مهيدي صالح الشمري-38_ حشد حمام العليل بقيادة الشيخ نصيف-39_ حشد النمرود بقيادة احمد الجواري-40_ حشد عشيرة الحديديين بقيادة الشيخ احمد الورشان -41_حشد بقيادة عامر السنجري-42_ حشد بقيادة هشام الحمداني-43_ فرسان جبور بقيادة النائب احمد الجبوري-وهناك تشكيلات كثيرة سنية لم تعرف لحد الان تمسك الارض بعد التحرير ولابد من قانون ينضمهم ويضمن حقوقهم .


من هال المال تلال من النعلان-وما سوا ادمي الا شحاطة النائبة عالية انصيف وساعدته لتسلق سلم الطهارة الى المنارة ؟؟؟
المجرم الهارب رافع العيساوي قائد مليشيات حماس العراق الإجرامية امين تجمع المستقبل الارهابي ونائب تجمع المستقبل الحرامي الطائفي سلمان الجميلي ونائب مليشيات حماس العراق الإجرامية وزير التخطيط والتجارة ، ☆♤♡☆☆ صدك ولاية بطيخ لذلك وزارة التجارة العراقية ووزارة التخطيط تابعة لمليشيات حماس العراق أي تنظيمات حزب البعث التكفيري,اليوم مركز و ثقل حزب البعث الارهابي و ازلام صدام المجرم هم في وزارة التخطيط والتجارة,و يقوم سلمان بتمويل تنظيم حماس الارهابي بعقود و مناقلات وهمية



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو عدنان الجنابي الذي اختاره المعتصمون رئيسا للبرلمان؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :11
من الضيوف : 11
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 27659289
عدد الزيارات اليوم : 584
أكثر عدد زيارات كان : 174612
في تاريخ : 18 /12 /2015

 

القائمة البريدية