جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


صفية السهيل بائعة العمالة والجنس, لم تكبت رغبة الا حققتها سليلة النضال

صفية السهيل بائعة العمالة والجنس مع السنيورة والكثيرين–غادرت (الشيخة) صفية السهيل حياتها السرية التي تقلبت من خلالها بين الاحضان
الى العلن باغتيال والدها الشيخ الدعوي طالب التميمي في بيروت عام 1994.. وبدأت مشوارها العملي باتصال المخابرات الامريكية بها بعد سنة المرحوم لغرض (تطعيم) ما اسمي في حينه المعارضة العراقية بالعنصر النسوي المنفتح! ولم تمانع السهيل (الدعوة) وانخرطت في العمل الاستخباري الامريكي بقوة ونشاط بعد ان سال لعابها بالمناصب (السيادية)! الرفيعة التي وعدت بها اذا ما احسنت العمل وفق التعليمات.وعرفت صفية السهيل وجها مألوفا وزبونا دائما في قاعات (ديسكو) شارع الحمراء البيروتي ودائما ما يشاهدها رواد الخمر والرقيق الابيض في السهرات وقد (ارتدت) البدلات التي تعري اكثر ما تستر مساحات جسدها الحساسة لتسويق نفسها للزبائن مجانا! كما ان صفية ومثلما كشف الكثير من معارفها تدفع الاموال مقابل حفلة (فراش) ناعمة تختار لاجراء فصولها الحميمة مع الشباب المتميزين بالجمال والعضلات في ذات الوقت لارضاء ملذاتها اذ عرفت بميلها الى الجنس لعدة مرات في اليوم الواحد جراء اصابتها بما يعرف في علم النفس الشبق الجنسي!!!)!
ويذكر معارف صفية حادثة فضيحة مدوية حين قبض عليها (الدرك) اللبناني في احدى الشقق المشبوهة في بيروت الغربية وكانت مخمورة برفقة اربعة شباب كاملي المواصفات وسيقت الى مركز درك سولدير وقد لفت بـ(شرشف) متسخ بسوائل متداخلة! ثم افرج عن السهيل فجرا بعد اتصال مباشر من السفارة الامريكية بدعوى انها كانت تؤدي واجبا وطنيا لخدمة بلدها وليس أي شيء آخر,وفي سنة 1996 التقت صفية السهيل بالمعارض اياد علاوي وطرح عليها الانضمام الى كتلته العلمانية التي ستقود العراق بعد اسقاط النظام العراقي وتنبأ لها علاوي بمستقبل سياسي (قيادي) زاهر اذا ما احسنت التمهيد لذلك في شقته الفارهة وسط بيروت وفاحت روائح الخيانة الزوجية ووصلت اخبارها الى زوجة علاوي (ام حمزة)! التي تنتمي الى عائلة لبنانية محافظة وهددته بالطلاق ان لم يبادر فورا ويفك الارتباط السري بـ صفية وبعد الاحتلال الامريكي الايراني حلت السهيل ضيفة على العراق ممتطية دبابة (ابرامز)! والتقت بالسفير بول بريمر ووطدت العلاقة معه سيما وانه البوابة الرئيسية لتقلد ارفع المناصب وشاركته منفردة في ليال حمراء لم يتمكن بريمر من نسيان حرارتها ولذتها فأرسل في طلبها ثانية حين غادر العراق الى امريكا واسكنها في قصر لا يليق الا بـ(الاميرات) وعادت الى بغداد بطيارة خاصة وبحوزتها (هدية) قدرها مليون دولار تثمينا لدورها الريادي في خدمة قضايا شعبها! نافستها على وسادة (بريمر) في تلك الفترة نسرين برواري التي طمطمت فضيحتها بأمر من بريمر عندما زوجت لضخامة الرئيس (غازي الياور) بعد ان قطعها (برموري) على وسادته؟؟؟؟!
وعودة (لام الصوص) التي سبق تعيينها سفيرة للعراق في القاهرة صاحبها سلسلة فضائح مدوية اذ لم تحسن السهيل ادارة السفارة حيث انخرطت في السهر حتى الفجر في (كابريهات) شارع الهرم وداومت في شقق المعادي المفروشة بمصاحبة عشاق يعملون بحسب قانون (قيادة) مجلس الحكم الانتقالي البائد ,و من اجل ستر نفسها والتغطية على تاريخها (المنوي) الحافل فقد بادرت صفية الى تقوية عرى الصداقة بالمدعو (بختيار محمد امين) الذي شغل حقيبة (حقوق الانسان) ابان الحكومة التحاصصية (التماصصية)! لكن (امين) لم يكن سوى غطاء اجتماعي مهلهل اذ داومت (الشيخة صفية) على هوايتها المفضلة في صيد الرجال وتقلبت لارضاء شغفها بين احضان الامريكان والعراقيين واللبنانيين باعتبارها (سيدة) متعددة الجنسيات ومنفتحة على الآخر مهما كانت هويته ما دام يرضي (السهيل) الجامحة ويهدئ ولو قليلا من براكين رغباتها المتفجرة.ولكن الاكثر خطورة من كل ما تقدم هو علاقاتها برئيس لبوزراء السابق فؤاد السنيورة وجميل السيد وسهيل بوجي.
بعد مخاض عسير دام قرابة ثمانية اشهر اتفق اللصوص السياسيين العراقيين على تقاسم السلطة أو الكعكة العراقية . ولكن من منهم هو الفائز الأكبر؟ ومن هو الخاسر الأكبر؟
لقد فاز البرزاني برئاسة إقليم كردستان بعد إن ساوم و دفع رئاسة الجمهورية إلى الطالباني . وبالمساومات ضمنوا وقوف اللصوص إلى جانبهم في ما يخص أي مطلب لضم المحافظات التي يريدون ضمها إلى إقليم كردستان . والتيار الصدري ضمن وزارات سيادية ومنها الداخلية وهي تكفي لسد شهيتها الطائفية . والقائمة الوطنية فقد حصلت على وزارات لم تكن من استحقاقها والفضل لإيران. أما خارجيا فان إيران قد فازت بتولي المالكي الذي استماتت من اجل حصوله على منصب رئاسة الوزراء. وذلك لأنه صاحب ضمانات وعهود لإيران. والعراقية فإنها الخاسر الأكبر فقد استغلت من قبل القائمة الوطنية وتم خداعها بشكل طائفي. حيث ادعت الوطنية أنها مع علاوي وبعد أن ملأ علاوي يديه منهم قاموا بمفاجئته بالنكث للعهود والوعود . وكانت الخطة الانشقاق وتأميل العراقية بالوعود ومن ثم الائتلاف لمفاجئته وإرباكه . وبالفعل تم ذلك واضطر للاستسلام للأمر الواقع ووافق على هذه الحكومة التي يرأسه فيها المالكي . أما أمريكا فإنها تنال ما تريد من أي شخص الحكومة يرأس الحكومة لأنها ولية نعمتهم جميعا.
في الحقيقة لم يفرح العراقيون بتشكيل هذه الحكومة . ولم تظهر علامات التفاؤل على محيا العراق. فلم يتغير شيء فهذه الحادثة سبق وان مرت بنا فقد تشكلت قبلها مرتين حكومات وبنفس الوجوه وبنفس الأحزاب , وبنفس الصيغة واقصد حكومة شراكة او مصالحة او محاصصة او غيرها من التعبيرات التي يخدعون بها الشعب . وألان هم أنفسهم ونفس أحزابهم. فما هو الداعي للتفاؤل بالخير . المجرم الدكتاتور المالكي صاحب السجون السرية الذي لا يستطيع احد أن يأخذها منه حتة ينطيهة رجع نفسه فماذا تتوقعون أن يفعل من خير هذا المجرم ؟ وعلاوي أصبح رئيس العلاقات الإستراتيجية والله العالم ماهي صلاحياته الإجرامية من هذا المنصب وكم سيخدم البعثيين . وأسامة النجيفي داعم البعثية السوري . وصفية السهيل العاهرة هل تتوقعون منها أن تتوب . عادل عبد المهدي الذي سرق مصرف الزوية هل سيتوب ويرجع المال الذي سرقه ؟ ومام جلال تالبني . هل سيرفض قرار (140) لضم كركوك والموصل وديالى الى إقليم يهودستان . أم جبر صولاغ سيبيع الدريلات ويرجع المال الذي سرقه من المالية والداخلية . أم بهاء الاعرجي . سيعيد أموال الفيلات والعمارات التي يملكها ويعطيها إلى الأرامل. أم جلال الدين. سيترك جامع براثا بعد ان استخدمه كسجن للتعذيب . أم حاجم الحسني سيملأ كرشته من لحم الضأن الذي يتناوله وسيارات النفط . ام حزب الرذيلة سيعيد أموال النفط التي سرقها من أقوات الشعب . أم مقتدى اللوطي سيحيي الأموات الذين قتلهم هو وأتباعه ؟ أم عمار العار سيترك إيران ويعمل للعراق .
لا وألف لا أن العمالة تسري في عروقهم والخيانة تنبض في قلوبهم. فهؤلاء هم عصابة برايمر وتربيته الأوائل أنفسهم لم يتبدلوا . ولو كانوا يريدون الخير ألان لفعلوه منذ أن تولوا العراق لأول مرة. ولكن الأمر ليس بأيديهم . فالعمالة هي صفة من صفاتهم ولا يمكن أن يتركونها.
ثارت فضيحة اغتصاب وقتل الصبيه العراقيه عبير مشاعر وغيرة كل العراقيين الوطنيين والشرفاء في العالم وهذا امر طبيعي ، اما مشاعر العملاء!! فامر غريب ان يتبجحوا ويذروا الرماد في العيون ويدعون ان لهم ضمير وشرف!!! فهل للعملاء…….؟!! فعلى مَنْ تضحكون ياعديمي الشرف و الضمير؟؟.وواحده من هؤلاء، العميله صفيه السهيل التي طالبت باستدعاء زميلها العميل المالكي للتحقيق في قضية الشهيده عبير!! اي تحقيق؟!! يا غبيه ان اسيادك الامريكان قد حققوا والرائحه ازكمت انوف منظمات حقوق الانسان. تلك الحقوق التي كانت احدى الحجج للتأمر على احتلال واغتصاب العراق اجمع وليس عبير فقط. نسالك يامن تدعين ان شرف العراقيات يهمك ، اين زوجك الذي يتكلم باسم حقوق الانسان؟؟ لماذا لم نسمع منه اي تعليق؟؟ هل هو ساكت بانتظار الضوء الأخضر من اسياده ليصرخ صرخة من يدعي الدفاع عن حقوق الانسان؟؟ ام انه مختص في الدفاع عن حق المواطن العراقي قبل الاحتلال؟؟!! ام ان لعبة حقوق الانسان في العراق قد انتهت مع احتلال العراق؟؟. نقول لكل العملاء اصمتوا افضل لكم ولاتستنكروا اي جريمه تحدث من قوات الاحتلال التي جلبتموها انتم للعراق ،لان لايوجد احتلال بالعالم لم تحدث فيه جرائم اغتصاب وغير الاغتصاب . فعندما تغتصب الارض، يغتصب معها العرض وهذا واضح. والاغتصاب حدث عندما داس بسطال اول امريكي على ارض العراق والشواهد كثيره حتى قبل اغتصاب الشهيده عبير. فسجن ابو غريب وسجون الداخليه والسجون الاخرى المنتشره من الجنوب الى الشمال جرائمها كثيره والكل يعلم بها . فمهما كانت الاسباب فهذا لايبرر اغتصاب الانسان والاعتداء على حقوقه . والان يتكرم العملاء باطلاق سراح الابرياء من السجون ، اذن لماذا هم بالسجون ، ايها المجرمين ومن يعوض هؤلاء الابرياء على التعذيب والاغتصاب الذي طالهم!!؟؟.الجرائم حدثت وسوف لن تتوقف حتى تحرير العراق من القوات المحتله وقذاراتها من العملاء.
قال مترجما يعمل مع الجيش الأمريكي إن علاقة من نوع (خاص جداً)! بدأت تفاصيلها بين الجنرال راي اديرنو قائد الجيش الأمريكي الذي يحتل العراق مع النائبة البرلمانية صفية السهيل.. وأضاف انه بدأت قصة العلاقة بين الطرفين في أروقة البرلمان العراقي حيث سحرت السهيل عيون الجنرال (الزايغة)! الذي سرعان ما قدم دعوته إليها لجلسة عمل (حميمية جداً)! لمناقشة سير العملية السياسية في البلد!
وكشف المترجم قائلا.. بعد ذلك اللقاء الذي جرى في غرفة نوم الجنرال ضمن إحدى القصور الرئاسية داخل المنطقة الخضراء.. شوهدت صفية السهيل وهي تتردد على مقر اوديرنو وتمضي عنده ساعات طوال ثم تخرج وابتسامة عريضة على وجهها (المنفوخ)! الذي (تنغنغ)! على التفاح (اللبناني)! والخيار(المصري)!! وبعد تلك الجلسة “الحميمة” تنقل إلى محل إقامتها بواسطة سيارات رباعية الدفع (مضللة)! مع فوج من البودي غارد,وأكد المترجم في جلسة خاصة ضمته ببعض الأصدقاء وسرب احدهم تفاصيل قصة صفية السهيل مع الجنرال الأمريكي إن الأخير لا يخفي إعجابه بالنائبة وبجسدها الممتلئ (المرصوص)! (يدورّ…وين المرصرص والمتين) ومفاخرته بمضاجعتها عدة مرات في كل مرة يلتقي بها برغم كبر سنه إلا إن الإغراء الذي تجيده صفية وإتقانها آخر عمليات التعاطي مع الوسادة تلهب مشاعر الجنرال ما يجبره على الاستعانة بأخر ماركات (حبوب الفياغرا)! الممنوعة عنه أصلا سعيا لمجاراة صفية السهيل في تعطشها للجنس (الشبقي)! الأمر الذي جعلها تقدم نصيحتها له بضرورة تناوله العسل الطبيعي الأصلي الغير (مغشوش)! كي يشبعها بالمداعبة والمناورة والاستمرارية والديناميكية !! ثم أشار المترجم المذكور إن منصباً رفيعا ينتظر صفية تكريما ل (نصائحها)! عفواً ل (نضالها)! وصلتها الحميمة الصادقة مع الجنرال راي اوديرنو الذي خصص بدوره مجموعة من (الكوماندوز)! يرتدون زيا مدنيا مهمتهم مرافقة السهيل أينما حلت خوفاً على سلامتها ولضمان أمنها الشخصي كونها من رموز واعلام العراق الديمقراطي الفدرالي الاتحادي الجديد!!



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو عدنان الجنابي الذي اختاره المعتصمون رئيسا للبرلمان؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :11
من الضيوف : 11
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 27659283
عدد الزيارات اليوم : 578
أكثر عدد زيارات كان : 174612
في تاريخ : 18 /12 /2015

 

القائمة البريدية