جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


الحشد الشعبي يرد على الجبير: ابتعد عن الطائفية

قال المتحدث باسم هيئة الحشد الشعبي في العراق كريم النوري الاثنين إن الحشد يأخذ الأوامر من رئيس الوزراء والقائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي.
وأضاف في حديث لـ"راديو سوا" أن وجود ضباط إيرانيين محصور بصفتهم الاستشارية ولأغراض التدريب فقط بالتنسيق مع الحكومة العراقية.
وأوضح النوري أن تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير عن الحشد "عارية عن الصحة"، داعيا الوزير في الوقت ذاته إلى "الابتعاد عن التصريحات الطائفية".
قال وزير الخارجية السعودي عادل الجبير الاثنين إن المملكة "تعارض أي قوات طائفية على أرض العراق"، مؤكدا حرصها على "التصدي لأي عملية إرهابية عبر الحدود العراقية".
وأضاف الجبير خلال مؤتمر صحافي مشترك مع نظيره الأردني ناصر جوده، أن الحشد الشعبي "مؤسسة طائفية بحتة يقودها ضباط إيرانيون"، محذرا من تهديد ما وصفها بـ"الميليشيات الطائفية" لوحدة العراق وأمنه.
وفي ما يتعلق بالعلاقات الثنائية بين السعودية والأردن، أكد الجبير قوة التعاون بين البلدين في مجال مكافحة الإرهاب، وأثنى على موقف الأردن "الداعم للسعودية دائما"، وفق وسائل إعلام أردنية.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب: متابع  الحشد يرد على جبير [بتاريخ : السبت 31-12-2016 09:20 مساء ]

قبل ان نرد على الجبير اذا كان قاسم سليماني مستشارا فما الذي يجعله ان يسرح ويمرح بين حلب والموصل ؟ لماذا لا ينتخبه العرب مستشارا للامن القومي العربي في الجامعة العربية ان كان بهذا الذكاء؟ كفانا لعبا على الحبال فحبل الكذب قصير .انتم من سمحتم بسياساتكم الفاشلة والطائفية ان يتدخل جبير او غيره في شؤوننا والسؤال - هل وجود فصائل من الحشد في سوريا قانوني ضمن الدستور وبموافقة البرلمان وباوامر من القائد العام للقوات المسلحة ؟ لسنا انعاما - حدثوا العاقل بما يعقل - لعنة الله على كل كاذب يبيع الوطن للاجانب باسم الدين او القومية او الطائفية - الف لعنة الى قيام الساعة - كفانا كذبا ولصوصية واهمالا وتدميرا وتشتيتا وبيعا للعراق واهله الكرماء بسعر الماء والهواء - كل يوم مفخخات حتى اخر لحظة من هذة السنة والقادم اسوء - سختجية - دمبكجية - كافي بعد - ناس تاكل دجاج وناس تتلكة الموت والعجاج -وصدق صبحي الطفيلي - انتم افسد حكومة في تاريخ العراق !!! ملاحظة - من امن العقاب اساء الادب - رجل الامن لايهمه امن ودماء الناس - بل راتبه وسيارته ومكانته الوظيفية - ولا ادري هل الصحون الطائرة تاتي بالارهابين لتحول الابرياء الى اشلاء - مجرد سؤال ؟


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو عدنان الجنابي الذي اختاره المعتصمون رئيسا للبرلمان؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :11
من الضيوف : 11
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 27659281
عدد الزيارات اليوم : 576
أكثر عدد زيارات كان : 174612
في تاريخ : 18 /12 /2015

 

القائمة البريدية