جاكوج » الأخبار » أخبار مهمة


عربية تفوز بلقب ملكة جمال الكون

توجت المغربية جيهان سلانة بلقب ملكة جمال الكون، في دورتها الـ 91 التي احتضتها لأول مرة تونس، واختتمت فعالياتها ليل الأحد الاثنين.
واختارت اللجنة المنظمة المغربية جيهان سلانة من بين 15 ملكة جمال يمثلن دولا غربية وعربية.
وحلت في المرتبة الثانية الإستونية إلينا سولفارز، فيما حلت كيارا فانرفان من لوكسمبرغ في المرتبة الثالثة.
وقدمت المشاركات عرضا للأزياء التونسية، وقمن بزيارة عدد من المدن التونسية في إطار الترويج للسياحة في تونس، التي تأثرت كثيرا بالأحداث الإرهابية مؤخرا.
وعبرت المغربية جيهان سلانة عن سعادتها بالحصول على اللقب: "سعيدة جدا بالتتويج بلقب ملكة جمال الكون العالمية.. سعيدة بتمثيل المغرب أحسن تمثيل في هذه المسابقة"، حسب ما نقلت عنها وكالة الأناضول التركية.
واختيرت تونس لتنظيم المسابقة، التي تأسست سنة 1952، وتحظى بمتابعة 600 مليون مشاهد سنويا.



المشاركة السابقة : المشاركة التالية
الكاتب: عراقي اصيل  عربية تفوز [بتاريخ : الأربعاء 28-12-2016 12:24 صباحا ]

كل التقدير لصفحة جاكوج - ارجو ان تنشروا ولو مرة تقريرا عن سرقات النفط من قبل الشركات العالمية وحقول الشمال والحقول المشتركة والغير المشتركة من قبل الجارة ايران لانني اقرء مقالات و تقاريرا اقتصادية تقول ان ايران لوحدها تسرق من حقول فكة ونفط خانة ودهلران وابان وبيدر غرب عدا الشفط بالمائل ( 17 مليار في السنة وما يقارب 150 مليار دولار سرقت على مدى 10 سنوات) كما تفعلهالكويت وعدا السياسيين اللذين يبيعون نفط كركوك لايران بسعر الماء وعدا ابار البصرة التابعة للاحزاب بدون عدادات وهلم جرى ونحن امام طوابير المقعدين والعجزة وحقوق السجناء السياسيين وجنود العاطلين وملايين المعوقين والايتام وتاكل الحروب ابنائنا وتطحن الجوع بطوننا ويسرق الموت الزؤام ارواحنا فامتلاءت القبور بموتانا وملئت الشوارع بالاجساد المتناثرت بمفخخات القتلة والميليشيات الوقحة التي لا ذمة ولاضمير لهم وغدا الدولار ربهم وكعبتهم والسياسيون يتمتعون وحيتان الفساد لا قلوب لهم يرقصون على جثثنا فالى متى هذا الجحيم الاحمر والمستقبل الاسود في ظل اقوام  تبني حدودها من الهند الى مصر واخرى تقول من النيل الى الفرات ولا حول ولا قوة الا بالله


إضافة تعليق سريع
كاتب المشاركة :
الموضوع :
النص : *
طول النص يجب ان يكون
أقل من : 30000 حرف
إختبار الطول
تبقى لك :



محرك البحث

 


 

 

 

C.V

 

من هو عدنان الجنابي الذي اختاره المعتصمون رئيسا للبرلمان؟
 

 













 

المتواجدون حالياً

 

المتواجدون حالياً :9
من الضيوف : 9
من الاعضاء : 0
عدد الزيارات : 27659269
عدد الزيارات اليوم : 564
أكثر عدد زيارات كان : 174612
في تاريخ : 18 /12 /2015

 

القائمة البريدية